..:: منتديات ميلودي فرومس ::..

بوابتك على الانترنت ونافذتك على عالم الانتر نت
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
المواضيع الأخيرة
» مخلوق غريب يظهر فى كندا (صور) !!!!!!!
الإثنين يوليو 05, 2010 4:10 pm من طرف mohsen dodos

» الكون
الإثنين أبريل 12, 2010 5:23 pm من طرف mohsen dodos

» المجموعة الشمسية
الإثنين أبريل 12, 2010 4:45 pm من طرف mohsen dodos

» اعرف شخصيتك من شيبس ليز
السبت نوفمبر 21, 2009 8:57 pm من طرف mohsen dodos

» محشش ايه وجه الشبة بين الحمار والأرنب؟؟؟؟ ,,,
السبت نوفمبر 21, 2009 8:54 pm من طرف mohsen dodos

» لماذا الحب يعني الحزن؟!
السبت نوفمبر 21, 2009 7:09 pm من طرف mohsen dodos

» اكبر مجموعة صور حيوانات مجموعة2
السبت نوفمبر 21, 2009 3:13 pm من طرف mohsen dodos

» اكبر مجموعة صور حيوانات مجموعة 1
السبت نوفمبر 21, 2009 2:58 pm من طرف mohsen dodos

» هنري الثامن ملك انجلترا
السبت نوفمبر 21, 2009 2:50 pm من طرف mohsen dodos

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohsen dodos
 
KONTA
 
Amr Wolf
 
يناير 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو shaimaa_008 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 863 مساهمة في هذا المنتدى في 720 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الخميس يوليو 11, 2013 10:00 am
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية
مسلسل بيتي californication محمد القبيحة burn Language الموسم سرقت الثاني كمال تامر ارجو كامل notice منير الاوصاف
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ..:: منتديات ميلودي ::.. على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ..:: منتديات ميلودي فرومس ::.. على موقع حفض الصفحات
هنري الثامن ملك انجلترا
السبت نوفمبر 21, 2009 2:50 pm من طرف mohsen dodos

ولد هنري الثامن في 28 يونيو عام 1491، وكانت وفاته 28 يناير 1547. تربع على عرش إنجلترا
في الفترة من 21 أبريل عام 1509 وحتى وفاته. كان أيضا لورد …


تعاليق: 0
كتبت بدمها احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــك
الإثنين نوفمبر 16, 2009 9:11 pm من طرف mohsen dodos
تعودت كل ليلة أن امشي قليلا ، فأخرج لمدة نصف ساعة ثم اعود..وفي خط سيري يوميا كنت اشاهد طفلة لم تتعدى السابعة :clapping:

من العمر.. كانت تلاحق …


تعاليق: 0

شاطر | 
 

 ابو رجل مسلوخه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohsen dodos
موءسس عام المنتدى
موءسس عام المنتدى


عدد المساهمات : 503
نقاط : 1147
تاريخ التسجيل : 21/08/2007
العمر : 26
الموقع : http://melody.forums1.net

مُساهمةموضوع: ابو رجل مسلوخه   السبت أكتوبر 17, 2009 10:11 am



زمان واحنا صغيرين كنا بنسمع عن ابو رجل مسلوخه وامنا الغوله والعفريت اللى شكل انسان ورجل معزه والحاجات اللى كانو بيخوفونا بيها دى
طبعا كان فى منننا اللى بيخاف منها وما بيجيلوش نوم وفى مننا اللى كان مابيصدقش وكان يخوف الحاجات دى اصلا

المهم وانا بقلب فالنت لاقيت القصه دى طبع قصص امنا الغوله وابو رجل مسلوخه قولت اجبهالكم

أن مجموعة من الأولاد كانوا
يذاكرون دروسهم بواسطة كلوب ( مصباح يعمل بالكيروسين )في الشارع وهذه
الطريقة كان يلجأ إليها كثير من الطلبة الفقراء وقبل دخول الكهرباء في
الريف المصري , فكانوا يجتمعون سويا تحت موقد واحد لتوفير الكيروسين

وبعد ليلة شاقة في المذاكرة اقترح أحدهم أن يتجولون قليلا بين شوارع
القرية, وأثناء ذلك شاهدوا عروس مزينة بملابس العرس والفستان الأبيض,
وشاهدوها تتوجع وتبكي, وعلى سبيل الفضول توجه الطلبة لمعرفة ماذا حدث لها
ولماذا هي في الطريق العام في هذه الساعة المتأخرة من الليل, ولماذا عليها
هذه الملابس, ولماذا تبكي وتتوجع بآهات مرتفعة الصوت, فأشاروا لبعضهم
البعض وقد تملك عليهم صمت عجيب, وذهبوا لرؤيتها ومعهم الكلوب وما أن وصلوا
لها حتى صرخ الجميع من منظر رجلها لأنه كان بمثابة الصدمة للجميع, وما أن
تمالك كل ما واحد منهم ما تبقى من رباطة جأش بعد الرعب والخوف حتى هلع
هاربا من أمام هذه العروس, وراح الجميع يجرون من أمامها, لأنهم وجدوا أن
العروس لها أرجل معزى.

وبعد الجري والهروب أمسك أحدهم عسكري شرطة يلبس ذي الحكومة, وقال للولد
لماذا تجري هكذا, وما أن رآه الطفل حتى أنه شعر بالأمان وأخذ يشرح بلهفة
ما قد أرعبه حين نظر رجل العروس وكأنها رجل معزى, وفي أثناء لهفته
والمختلطة بوجود المنقذ والملجأ, وسيما أنه رجل شرطة, ذو شأن ونيشان على
رأي المثل,!! وأثناء ما الطفل يحكي ويحاكي المشهد المرعب, ويحاول أن يجمع
قواه المتهالكة من المنظر!!!! حتى وجد العسكري يخرج رجله من البنطلون
ويقول للطفل بألفاظ غليظة وقوية, وهو يشير على رجله ويقول له:

زي دي؟؟!!

ونظر الطفل وأصحابه معه منظر رجل العسكري فوجدوها رجل معزى أيضاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://melody.forums1.net
 
ابو رجل مسلوخه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..:: منتديات ميلودي فرومس ::.. :: •·.·°¯`·.·• ( المنتدى الأدبــي) •·.·°¯`·.·• :: قسم القصص والحكايات-
انتقل الى: